برشلونة يفقد نيكو جونزاليس في مواجهة مايوركا

يلا كورة [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة أن لاعبه نيكو جونزاليس لن يستطيع المشاركة في مباراة الفريق المقررة أمام ريال مايوركا بعد غد الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب يعاني من إصابة بكسر في أحد أصابع القدم اليسرى وأنه سينضم إلى قائمة الغائبين عن المباراة مثل أوسكار مينجيزا ومارتن برايثويت المصابين بفيروس "كورونا" المستجد.

وذكر النادي في بيان اليوم الجمعة : "نيكو جونزاليس لاعب الفريق يعاني من كسر في الإصبع الرابع بالقدم اليسرى. سيغيب عن المباراة ، وتقييم حالته سيحدد موعد مشاركته في المباريات".

وخاض جونزاليس / 20 عاما/ 39 مباراة مع برشلونة في مختلف البطولات هذا الموسم ومن بينها 27 مباراة في الدوري المحلي ، وسجل اللاعب هدفين وصنع مثلهما".

وكانت آخر مشاركة مع الفريق لمدة نصف ساعة في المباراة التي تعرض فيها للهزيمة أمام ضيفه رايو فاليكانو بالدوري ، حسبما أشارت وكالة أنباء "أوروبا برس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق