ميلان يسعى لضم جافي من برشلونة

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان يسعى للتعاقد مع الدولي الإسباني جافي، لاعب وسط ملعب فريق برشلونة الإسباني خلال الصيف الجاري.

جافي لم يجدد عقده حتى الآن، ويعتبر صاحب الـ18 عامًا أحد أكثر المواهب في كرة القدم الإسبانية تألقًا، بعد ظهوره الأول مع المنتخب الإسباني ضد إيطاليا في سبتمبر الماضي.

جافي كان أحد اللاعبين الأساسيين في الموسم المنصرم مع البلوجرانا برشلونة، وشارك في 43 مباراة بمختلف المسابقات رغم صغر سنه.

طالع أيضًا.. جوائز ذا أثليتك | بنزيما الأفضل في الدوري الإسباني وجافي أفضل لاعب شاب

صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أكدت أن ميلان يريد رفع المستوى في الفريق وبناء مجموعة قادرة على القتال في جميع المسابقات، حتى في دوري أبطال أوروبا.

ومن بين الأسماء التي حددها باولو مالديني المدير الرياضي للنادي، هو جافي، الذي لم يتوصل بعد لاتفاق مع برشلونة لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 أي بعد عام من الآن.

ميلان تحت الملكية الأمريكية الجديدة "ريد بيرد" يسعى لإحداث ثورة في سوق الانتقالات، وجافي قد يكون أبرز الصفقات التي يرغب الروسونيري في حسمها.

الصحيفة الإسبانية أكدت أن ميلان يُدرك أن الشرط الجزائي في عقد جافي 50 مليون يورو، وهو فرصة لاستغلال عدم توقيعه عقدًا جديدًا.

مالديني تواصل هاتفيًا مع إيفان دي لابينيا وكيل اللاعب الإسباني، ليوضح له أن موكله قد يكون بداية مشروع ميلان الجديد.

ويسعى مالديني للدخول في مفاوضات مع برشلونة خلال الأيام المقبلة، آملًا في الحسم عن طريق النادي، رغم صعوبة المهمة، حيث يعتبر جافي من اللاعبين غير القابلين للمساس داخل البلوجرانا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق