برشلونة يدرس اتخاذ إجراءات صارمة ضد برايثوايت حال رفضه الرحيل

بطولات [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغ نادي برشلونة الإسباني، بعض اللاعبين بأنهم خارج المشروع الجديد، على أن يجدوا فرقًا أخرى والاستفادة المالية من رحيلهم.

لينجليت وبيانيتش، اللذان أصبحا الآن جاهزان لما أبلغهما به النادي، لكن العقبة الآن تكمُن في مارتن برايثوايت الذي لا يريد المغادرة.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن برشلونة أبلغ اللاعب أنه سيتخذ إجراءات صارمة، إذا حافظ الدنماركي على موقفه في الأسابيع المقبلة.

صرح برايثوايت علنًا منذ أيام قليلة أنه يريد الاستمرار وأنه مقتنع بأنه من خلال العمل سيحصل على دقائق في الفريق.

طالع أيضًا.. ميلان يسعى لضم جافي من برشلونة

بالنسبة للإدارة الرياضية  في برشلونة، لن يكون الأمر كذلك لأنه لن يلعب لمدة دقيقة العام المقبل ولا يمكن التراجع عن القرار الذي اتخذه تشافي بالتشاور معهم.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى برشلونة بالفعل عروضا من سيلتا فيجو وفالنسيا، في انتظار فريقين إسبانيين آخرين، للتعاقد مع اللاعب الدنماركي.

لا يرغب مهاجم منتخب الدنمارك في خسارة يورو واحد من راتبه، لكن في برشلونة يفهمون أن هناك عروضا يمكن من خلالها حل هذه المشكلة، وإذا لزم الأمر، سيساعد النادي ماليًا، من أجل رحيله.

في برشلونة، يريدون أن يدرك برايثوايت أن التعاقد معه كان لظروف سابقة ليحل محل لاعب مصاب ووقع بالفعل في ظل إصابة ديمبلي وسواريز، لكنه استمر مع النادي بسبب استحالة التعاقد مع لاعبين في الصيف الماضي بسهولة لوجود أزمة مالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق