مانشستر يونايتد يقترب من التوصل لاتفاق لضم لاعب برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي مانشستر يونايتد يقترب من التوصل لاتفاق مع برشلونة، لضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

دي يونج هدفًا لنادي مانشستر يونايتد للعب تحت قيادة مدربه السابق إريك تين هاج الذي كان معه في أياكس.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن الاتفاق أصبح وشيكا بين الناديين، وستكون الأرقام قريبة من 80 مليون يورو، وهو ما ينتظره برشلونة لدعم خزائن النادي، لإيجاد حلول اقتصادية لتدعيم صفوفه في الصيف الجاري.

طالع أيضًا.. بعد تصريحات تيباس.. مانشستر يونايتد يثق في ضم دي يونج من برشلونة

وبدأت الاتصالات بين برشلونة ويونايتد قبل نهاية الدوري، وبتوقيع تين هاج للشياطين الحمر، أظهر قادة يونايتد اهتمامهم باللاعب وسألوا برشلونة عما إذا كان لاعب خط الوسط سيكون متاحًا في السوق لمواصلة المفاوضات أو البحث عن بدائل.

 كانت الإجابة بالإيجاب طالما تم الوصول إلى أرقام جيدة، لأن النادي الكتالوني لن يبيع واحدا من لاعبيه الأساسيين إلا بالحصول على مبلغ كبير.

في الأيام الأخيرة، بدأ مانشستر يونايتد هجومه الأخير بالفعل، ووصلت الأرقام إلى ما ينتظره برشلونة، وهو ما جعل البلوجرانا يفتح الباب أمام اللاعب الهولندي.

دي يونج هو الأولوية المطلقة لـ تين هاج، وسيبذلون جهدًا كبيرًا من أجل حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

التحدي الكبير الذي يواجه يونايتد الآن هو اقناع اللاعب، حيث أن الفريق الإنجليزي لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.

اللاعب ربما يفكر في الرحيل بسبب أن برشلونة مستعد لبيعه، وشعر بذلك من خلال تصريحات المسؤولين والمفاوضات بين مانشستر يونايتد وناديه الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق