برشلونة يفتح كامب نو لإقامة حفلات الزفاف ويُعلن الأسعار

بطولات [2] 0 تعليق 379 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي برشلونة فتح ملعبه (كامب نو)، لإقامة حفلات الزفاف خلال الفترة المُقبلة، وذلك من أجل تحسين الموارد الداخلية للفريق الكتالوني، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها منذ تفشي فيروس كورونا.

ويسعى برشلونة لحلول من أجل سد العجز الاقتصادي، فبعد أن تم إطلاق اسم (كامب نو سبوتيفاي)، على ملعب النادي، بدأوا في استئجار الملعب لحفلات الزواج كما يمكن للجماهير استئجار الملعب وإقامة بعض المباريات.

وقالت شبكة "SPORTbible" أن الأسعار تبدأ من 1600 يورو كحد أدني، و13500 كحد أقصى.

وأرخص خيار، والذي سيكون في "Foundation Lounge"، سيكلف 1600 يورو وسيكون الأنسب لحفل زفاف صغير يحضره 25 إلى 50 شخصًا.

اقرأ أيضًا - بعد انفصاله عن شاكيرا.. بيكيه يركز على الاستعداد لموسم برشلونة الجديد

— SPORTbible (@sportbible)

لكن الأغلى هي "قاعة المدرجات"، والتي تأتي مع عدة مخارج لإطلالة على أرض الملعب تتسع ما بين 300 و1000 شخص، هذه المساحة متاحة مقابل 13500 يورو.

البديل الآخر الجذاب هو شرفة كامب نو، التي تتراوح تكلفتها بين 6000 يورو و7000 يورو اعتمادًا على الحضور وتسمح للضيوف بالاقتراب من الملعب.

وسوف يحصل المُستأجرون، على ست ساعات من الاستخدام في المساحة التي يختارونها، بالإضافة إلى المساعدة والتنظيف من القائمين على الملعب قبل وبعد حفل الزفاف.

برشلونة يُعاني من مشاكل مالية عميقة، حيث كشفت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، أنه يتعين على النادي تحقيق دخل يزيد عن 500 مليون يورو (425 مليون جنيه إسترليني) قبل 30 يونيو من أجل موازنة الدفاتر.

يُذكر أن برشلونة قد أوضح في بيان رسمي سابقا، أنه يعرض على جماهيره استئجار الملعب مقابل 300 يورو لكل لاعب لخوض مغامرة لعب مباراة في "كامب نو"، واستغلال غرفة تغيير الملابس وإجراء عمليات الإحماء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق