ميرور: برشلونة يعد محمد صلاح بضمه مجانًا ويربك ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تزداد الشائعات حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مع أنباء عدم توصله لاتفاق لتوقيع عقد جديد مع الريدز.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم القادم في يونيو 2023، ولم يضع المصري قلمًا على عقد جديد حتى الآن.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، أبلغ برشلونة محمد صلاح أنه بإمكانه الانضمام إلى الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

برشلونة مسلح بعقد رعاية بقيمة 235 مليون جنيه إسترليني مع منصة البث الصوتي Spotify، ويبدأ البارسا في تجديد فريقهم استعدادًا للتحدي مرة أخرى للفوز بالألقاب.

وكان صلاح، الذي ما زال في مفاوضات على اتفاق جديد مع ليفربول، قد وعد بالانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية، حسبما أفاد التقرير.

ومن المعتقد أن عامل برشلونة هو سبب رئيسي وراء المماطلة في الاتفاق على عقد جديد، بعد إبلاغ الأصدقاء المقربين قبل بضعة أشهر أنه مستعد لتمديد إقامته في ميرسيسايد.

وفي برشلونة المدير الفني تشافي واثق بالفعل من نجاحه في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وتحدث إلى صانع ألعاب ولفرهامبتون روبن نيفيز.

اقرأ أيضًا | تليجراف: ماني يتخذ نهجًا مختلفًا عن محمد صلاح مع ليفربول

بينما يصر صلاح على أنه ملتزم بموسم ليفربول الجديد حتى لو لم يضع قلمًا في ورقة على عقد جديد، فإن النادي أمام خيارين.

قد يجبر ذلك برشلونة أو الأندية المهتمة الأخرى على التقدم بعرض في وقت مبكر، وهو أبعد ما يكون عن السيناريو المثالي للمدرب يورجن كلوب.

وأكد صلاح قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا أنه سيبقى في ليفربول الموسم المقبل، معلنًا: "لا أريد الحديث عن العقد الآن، سأبقى الموسم المقبل بالتأكيد، هذا واضح".

من ناحية أخرى أفادت تقارير أن صلاح يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى لو لم يستمر مع ليفربول، والخيار الآخر هو التوقيع لـ ريال مدريد. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق