ماني يوضح حقيقة تصريحاته عن الرحيل من ليفربول

بطولات [3] 0 تعليق 583 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، حقيقة تصريحاته التي كشف فيها عن رغبة الجماهير السنغالية في مغادرته لقلعة "أنفيلد" خلال الميركاتو الصيفي.

وتحدث ماني خلال مؤتمره الصحفي يوم الجمعة قبل مباراة أمام بنين في تصفيات أمم إفريقيا 2023، وقال: "60 أو 70% من الجماهير السنغالية ترغب في رحيلي عن ليفربول، وسأفعل ما يطلبون مني".

اقرأ أيضًا.. سكاي: مفاوضات محمد صلاح وليفربول للتجديد معقدة

ولكن ماني في تصريحات لشبكة "Canal+" في إفريقيا، وقال: "لقد تحدثت بالأمس، بينما كنت أمزح مع قليل من الدعابة ولكن هذه التصريحات انتشرت في كل مكان".

وأضاف: "اعتقد أننا سنتوقف عند هذا الحد، ليفربول نادٍ أحترمه كثيرًا، الجماهير تبنتني منذ اليوم الأول، فيما يتعلق بالمستقبل، سنرى ماذا سيحدث".

وعن فريقه المفضل بين برشلونة وريال مدريد: "كما تعلم، لقد أوقعتني في مشكلة مع جماهير ليفربول الآن ولكن مهلًا (ضاحكًا)".

وأتم: "هذان الفريقان ليسا سيئين، لكنني لست من جماهيرهما، كما تعلمون فريقي هو مارسيليا، لذلك سأقول مارسيليا".

الجدير بالذكر أن هناك اهتماما كبيرا من طرف نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع ماني، ولكن الفريق الألماني يعرض 30 مليون يورو لضم السنغالي بينما يريد ليفربول 45 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق