رئيس بايرن ميونخ يرد على الاهتمام بـ ماني ويؤكد: واثق من استمرار ليفاندوفسكي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد رئيس نادي بايرن ميونخ، هربرت هاينر، على أنباء اهتمام العملاق الألماني بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب السنغال، ساديو ماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ساديو ماني في الأيام الماضية بإمكانية الانضمام إلى بايرن ميونخ، ولكن مازال عقده مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023 ويجب موافقة الريدز على رحيله مقابل مبلغ مالي.

اقرأ أيضًا.. مجدي عبد الغني: الخطيب حسم موقفه بشأن مصير موسيماني

وتحدث هاينر عن تلك الأنباء خلال حواره مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "ستتفهم بالتأكيد أنني لن أقول أي شيء عن اللاعبين المتعاقدين مع أندية أخرى، لا أفضل ذلك".

وأضاف: "بايرن ميونخ دائمًا ما يوفر الأموال اللازمة من أجل التحرك في حالة احتياجه لأي لاعب، إذا كنا نريد حقًا لاعبًا، فنحن قادرون على الحصول عليه، لكن يجب أن يكون لاعبًا مناسبًا لنا".

وعن أزمة ليفاندوفسكي: "لطالما قلنا إن روبرت لديه عقد حتى نهاية الموسم المقبل، العقد يظل عقد، إلى أين نتجه إذا كان من السهل على لاعب إنهاء عقده بكل سهولة، بينما يتعين علينا دفع راتبه حتى اليوم الأخير؟ هذا غير عادل، لا يمكن أن تدار الأمور هكذا".

وتابع: "لكني مندهش من تلك الطريقة التي يتبعها ليفاندوفسكي، لم أكن لأفعل ذلك في مكانه، لقد كان في بايرن ميونخ لفترة طويلة، فاز بالعديد من الألقاب وأصبح أفضل لاعب في العالم مرتين، اعتقد أنه يعرف جيدًا ما لديه في بايرن ميونخ، لأننا نتعامل جيدًا مع جميع اللاعبين، حتى يقدموا أفضل أداء على أرض الملعب، لذلك أقول أن التقدير يجب أن يكون من الطرفين".

وبسؤاله "هل لا يزال من الممكن بعد كل ما حدث أن يبقى ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ ويؤدي بشكل جيد؟"، أجاب: "لست قلقًا بشأن ذلك، روبرت لاعب محترف، ويريد أن يستمتع بكرة القدم، مقتنع تمامًا بأنه سيلعب معنا الموسم المقبل وليست لدينا أي مشكلة اقتصادية عند رحيله في صيف 2023".

قال وكيل ليفاندوفسكي، بيني زهافي، أن بايرن ميونخ قد خسر روبرت فنيًا وشخصيًا بعد التفاوض مع، إيرلينج هالاند، رد: "يعرفان جيدًا كيف تدار كرة القدم الاحترافية الحديثة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق