بيريس: ليفاندوفسكي سيتكيف مع طريقة لعب تشافي في برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أسطورة فرنسا ونادي آرسنال، روبرت بيريس، على احتمالية انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ إلى برشلونة في الصيف الجاري.

روبرت ليفاندوفسكي هدف اساسي لتدعيم هجوم برشلونة، مع اقتراب نهاية عقده في يونيو العام المقبل 2023، لكن النادي الألماني متمسك باللاعب تمسكًا شديدًا.

وقال بيريس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نتحدث عن روبرت ليفاندوفسكي، إنه ليس لاعبًا عاديًا، لدي انطباع بأنه يعرف عقليًا ما يريده بالضبط".

طالع أيضًا.. رئيس بايرن ميونخ يرد على الاهتمام بـ ماني ويؤكد: واثق من استمرار ليفاندوفسكي

وأضاف: "إذا كانت لديه أي شكوك حول تغيير الأندية الآن، لكان قد أخذ الأمر على محمل الجد، أنا متأكد أنه إذا انتقل إلى برشلونة، فسيكون قادرًا على التكيف بسرعة كبيرة مع تكتيكات تشافي، وسأنتظر أن أرى ذلك".

وشدد: "سأكون سعيدًا برؤية روبرت في أي فريق عظيم لأنه بالتأكيد أحد أفضل المهاجمين في العالم، لكن إذا هبط في برشلونة سأعتبرها خطوة جيدة للغاية".

واختتم: " الدوري الإسباني جيدًا للاعب مثل ليفاندوفسكي، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه سيكون يتمتع بقدر أكبر من الحرية في إسبانيا مقارنة بالدوري الألماني، الليجا أكثر تقنية ويبدو أنه الشيء الصحيح بالنسبة له ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق