مانشستر يونايتد يحدد إريكسن بدلًا من دي يونج

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد حدد بديل فرينكي دي يونج، في حال فشل التعاقد معه من برشلونة الإسباني.

برشلونة متمسك باللاعب الهولندي ولا ينوي رحيله عن صفوفه، في ظل اهتمام كبير من مانشستر يونايتد، رغم أن النادي الإسباني مستعد للسماح برحيل فرينكي في حالة وصول عرض كبير.

ما أكدته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد يفكرون في حل مفاجئ لدعم وسط الملعب، وهو كريستيان إريكسن لاعب فريق برينتفورد.

طالع أيضًا.. مدرب برينتفورد يتحدث عن مستقبل إريكسن: الجماهير ستبني له تمثالًا

اللاعب الدنماركي فسخ تعاقده مع إنتر بعد مشاكل القلب التي عانى منها في الصيف الماضي، ليوقع في يناير عقدًا لمدة 6 أشهر مع برينتفورد، وتألق خلالها لينتهي عقده في يونيو الجاري.

اللاعب الدنماركي حر في التفاوض بشأن مستقبله مع أي فريق الآن، لذلك يأمل مانشستر يونايتد في إقناعه باللعب معهم، مع منافسة توتنهام وإيفرتون أيضًا على ضم كريستيان.

اتصل نادي مانشستر يونايتد بالفعل بفرينكي دي يونج لمعرفة ما إذا كان سيكون قادرًا على الوصول إلى أولد ترافورد، لكن المفاوضات لا تتقدم كما هو مخطط لها وهذا هو السبب في أن الإنجليز بدأوا في البحث عن بديل لـ دي يونج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق