موندو ديبورتيفو: بيانيتش مطلوب في الدوري الفرنسي

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي مارسيليا الفرنسي يرغب في التعاقد مع الدولي البوسني ميراليم بيانيتش خلال الصيف الجاري.

بيانيتش انضم إلى برشلونة في صيف 2020 من يوفنتوس في صفقة تبادلية مع آرثر ميلو، لكن بعد موسم واحد فقط، تمت إعارته لـ بشكتاش خلال 2021/2022.

وسيعود اللاعب هذا الصيف إلى برشلونة، لكن يبدو أنه ليس ضمن خطط النادي والمدرب تشافي هيرنانديز، خاصة في ظل ارتفاع راتبه، ويبدو أن رحيله شبه مؤكد من أجل الامتثال للعب المالي النظيف في الليجا، والتعاقد مع لاعبين آخرين.

طالع أيضًا.. بيانيتش يعلن قراره بشأن مستقبله في برشلونة

ارتبط اللاعب بالعودة إلى إيطاليا عبر بوابة نابولي، ولكن الحديث الآن عن رغبة مارسيليا الفرنسي في ضمه لتدعيم وسط ملعبهم، حسب ما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيانيتش سيكون بديل بوبكر كامارا الذي انتقل منذ أيام إلى أستون فيلا الإنجليزي.

وتشير المعلومات الأخيرة إلى أن بابلو لونجوريا رئيس نادي مارسيليا، تواصل مع برشلونة لمعرفة وضع اللاعب البوسني، ليكون قادرًا بشأن عودته من جديد إلى فرنسا.

وكان بيانيتش من قبل لاعبًا لـ ميتز وأولمبيك ليون في فرنسا ببداية مسيرته، وتألق مع الأخير قبل الانضمام إلى روما ومن ثم يوفنتوس في إيطاليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق