تقارير: سبورتينج لشبونة يخطط لإنقاذ ترينكاو من جحيم برشلونة

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن نادي سبورتينج لشبونة يسعى لإعادة الدولي البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو إلى بلاده من جديد بعد رحيله إلى برشلونة.

لاعب برشلونة تنتهي إعارته مع ولفرهامبتون، وسيعود هذا الصيف إلى البلوجرانا، ولكن ليس له مكان ضمن خطط المدرب تشافي هيرنانديز.

صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أكدت أن وصول ترينكاو إلى سبورتينج لشبونة يُمثل أولوية للنادي البرتغالي، خاصة أن الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم الفريق أقرب للرحيل وقد ينضم إلى نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: بيانيتش مطلوب في الدوري الفرنسي

النادي البرتغالي يسعى لإنقاذ ترينكاو الذي لن يتمكن من المشاركة حال عودته إلى برشلونة، بعد أن كان متألقًا مع براجا، ومنذ انضمامه إلى الفريق الإسباني ويحاول الوصول إلى مستواه.

أموريم مدرب سبورتينج لشبونة، مقتنع تمامًا بلاعب سبورتينج براجا السابق، ويسعى للتعاقد معه بعدما أبلغ إدارة ناديه بمحاولة استعارته لمدة موسم من برشلونة.

الأسود البرتغالية، ستبدأ التفاوض مع برشلونة خلال الأيام القادمة، قبل نهاية يونيو، حسب ما أشارت الصحيفة، لأسباب مالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق