أليماني يطير إلى إنجلترا لحسم صفقة هجومية لـ برشلونة.. وليفربول عقبة أمامه

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، للسفر إلى إنجلترا، لبدء مفاوضات حسم صفقة هجومية مميزة، خلال انتقالات الصيف.

ويسعى برشلونة لتعزيز صفوفه لبدء حقبة التنافس على الألقاب بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، وقد ارتبط الفريق الكتالوني بعدة أسماء على مدار الأشهر الماضية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، و"سبورت" الإسبانية، يتجه أليماني إلى إنجلترا هذا الأسبوع للتفاوض مع ليدز يونايتد على حسم صفقة البرازيلي رافينها.

يبحث الفريق الإسباني عن بديل للفرنسي المغادر عثمان ديمبلي، ويهدفون إلى الظفر بصفقة رافينها.

على الرغم من أن برشلونة يأمل في إتمام صفقة رافينها بسرعة، إلا أن الفريقين متباعدان في الوقت الحالي في تقييمهما للاعب.

ويُعتقد أن ليدز سيطلب ما يصل إلى 55 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع رافينها. 

اقرأ أيضًا | ميرور: وعد برشلونة لـ محمد صلاح يربك حسابات ليفربول

يأمل برشلونة في دفع ما لا يزيد عن 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رافينها، لذلك يُمكن أن يُقدم لاعبين مثل أوسكار مينجويزا كجزء من الصفقة.

يهتم ليفربول بقيادة يورجن كلوب أيضًا بالتعاقد مع رافينها حيث يتطلعون لتعزيز فريقهم بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

مع وجود ساديو ماني على ما يبدو في طريقه للخروج من ملعب أنفيلد ودخول محمد صلاح العام الأخير من عقده، يتطلع ليفربول إلى تعزيز خياراته في الهجوم، وقد يكون رافينها هو الحل.

يمكن لليفربول أيضًا أن يقدم لاعبين لـ ليدز كجزء من الصفقة، ويعد مينامينو خيارًا محتملاً.

بينما يُعتقد أن برشلونة قد لا يكون قادرًا على مضاهاة القوة المالية لليفربول، حيث يأمل المسؤولون أن تساعد فكرة الانضمام إلى نادٍ يتمتع بهيبة برشلونة، كافية للإقناع.

سجل رافينها 17 هدفًا في 67 مباراة منذ انضمامه إلى ليدز من رين في عام 2020، وهو حاليًا مع منتخب البرازيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق