موندو: تشافي يحدد شرطًا واحدًا للتضحية بـ دي يونج في الصيف

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، شرطًا واحدًا من أجل التضحية بلاعب الوسط، فرينكي دي يونج، في الميركاتو الصيفي.

ويعتبر دي يونج أحد أهم اللاعبين في تشكيل، تشافي، كما أكد المدرب الإسباني أكثر من مرة في الموسم الماضي، ولكن مشاكل برشلونة المالية قد تضطره إلى بيع الهولندي.

هناك اهتمام كبير من قبل نادي مانشستر يونايتد في ضم دي يونج خاصة بعد تعاقدهم مع المدير الفني، إريك تين هاج، من أياكس أمستردام ولكن العقبة الوحيدة هي أن النادي الإنجليزي لن يشارك في دوري أبطال أوروبا وهذا ما يمنع اللاعب من الموافقة على العرض.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يرد على عرض بايرن ميونخ الأول لضم ساديو ماني

يريد دي يونج الاستمرار في برشلونة لأن الفريق سينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن النادي الكتالوني في ورطة ولا يرى أفضل من الهولندي لحلها من أجل التعاقد مع صفقات جديدة أخرى مميزة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تشافي وافق على رحيل دي يونج ولكن بشرط وحيد وهو ضمان التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي أو برناردو سيلفا من قبل الإدارة برئاسة، خوان لابورتا.

لا يرغب تشافي في رحيل اسم كبير من صفوف برشلونة خاصة وأن النادي الكتالوني قد فقد في السنتين الماضيتين أسماء مميزة مثل ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان، سيرجيو أجويرو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق