تقارير: دي ماريا يؤجل حسم انتقاله إلى يوفنتوس بسبب برشلونة

بطولات [3] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن جناح باريس سان جيرمان السابق آنخل دي ماريا، قد اتخذ قرارًا بتأجيل حسم انتقاله إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم دي ماريا في الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى يوفنتوس ولكن هناك عقبة لإتمام الاتفاق بين الطرفين وهي راتبه السنوي.

طلب دي ماريا الحصول على 9 ملايين يورو كراتب سنوي في يوفنتوس، بينما وصل عرض النادي الإيطالي إلى 7.5 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يرد على طلب الزمالك بشأن رفض خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري

وبحسب التقرير، دي ماريا اتخذ قرارًا بأن ينتظر قليلًا حتى يرى ماذا سيحدث في مفاوضات برشلونة وجناحه، عثمان ديمبلي، الذي سينتهي عقده في 30 يونيو الحالي.

يريد دي ماريا العودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني ولكنه يبلغ من العمر 34 عامًا وهو ما يمنع برشلونة من التعاقد معه، ويفضل ضم جناح ليدز يونايتد ومنتخب البرازيل، رافينها.

سينتظر الأرجنتيني ماذا سيحدث في برشلونة لأن صفقة رافينها صعبة حيث يطلب ليدز يونايتد الحصول على 55 مليون يورو، والوصول لاتفاق مع ديمبلي ليس بالأمر السهل كذلك وهو ما قد يعيد البارسا بعد فترة لخيار دي ماريا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق