رافينها يحسم قراره بشأن الانضمام إلى ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الدولي البرازيلي رافينها لاعب فريق ليدز يونايتد موقفه بشأن وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ما بين ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

رافينها ساعد ليدز على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بالجولة الأخيرة، ويعتبر هدفًا أساسيًا لـ برشلونة بالإضافة لـ ليفربول، الذي يضعه كبديل محتمل لرحيل ساديو ماني.

طالع أيضًا.. سبورت تكشف آخر تطورات مفاوضات برشلونة لتجديد عقد جافي

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن رافينها يعطي الأولوية لـ برشلونة على ليفربول، أو في الوقع، فهو يفضل الانتقال للبلوجرانا على أي نادٍ.

ديكو لاعب برشلونة السابق هو وكيل رافينها، وقد تواصل مع العديد من الأندية خلال الأشهر الأخيرة، لكن رغبة اللاعب هي ارتداء قميص البلوجرانا، وفي انتظار ما سيحدث في مفاوضات النادي الإسباني ونظيره الإنجليزي.

رافينها رفض عرض ليفربول، ورغم أنه قد يكون ماليًا أفضل بكثير من برشلونة، إلا أن اللاعب قد أعطى كلمته للنادي الكتالوني، من أجل اللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز الموسم المقبل في ملعب كامب نو.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن ماتيو أليماني المدير الرياضي لـ برشلونة، سيسافر إلى ليدز هذا الأسبوع لاستئناف المحادثات مع نادي إيلاند رود، والهدف هو الوصول إلى السعر المناسب لكلا الطرفين.

اللاعب البرازيلي يستعد لقضاء إجازته في انتظار ما ستسفر عنه مفاوضات ناديه الإنجليزي وبرشلونة، وأين سيلعب الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق