سبورت: دي ماريا ومهاجم إنتر ميلان يعرضان نفسهما على برشلونة.. ويوفنتوس يتحرك

بطولات [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت الصحافة الكتالونية الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بإمكانية انتقال جناح باريس سان جيرمان السابق، آنخل دي ماريا، إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم دي ماريا بالانضمام إلى برشلونة مع وجود اهتمام قوي من جانب يوفنتوس في الأيام القليلة الماضية، رغم تقدم الأرجنتيني الدولي في العمر ووصوله إلى سن الرابعة والثلاثين.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية أن دي ماريا هو من عرض نفسه على إدارة برشلونة من أجل الانتقال إلى صفوفهم بعدما أجل حسم قراره في الانضمام إلى يوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. أمير عزمي: لا أعتقد أن الزمالك سينسحب من الدوري بسبب الأهلي

وأكد التقرير أن ليس دي ماريا فقط من عرض نفسه على برشلونة حيث هناك رغبة أخرى من مهاجم وجناح إنتر ميلان، ألكسيس سانشيز، في العودة إلى العملاق الكتالوني وجس نبض الإدارة بقيادة، خوان لابورتا.

رغبة سانشيز ليست جديدة حيث كان يريد العودة إلى "كامب نو" منذ شهر يناير الماضي، لكن المفاوضات لم تبدأ من جانب برشلونة.

صفقة دي ماريا ممكنة ولكن يوفنتوس لا يريد الاستسلام حيث رفع قيمة عرضه لمحاولة إقناع الأرجنتيني بالانتقال إلى السيدة العجوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق