15 مليون يورو تفصل دي يونج عن الانضمام لـ مانشستر يونايتد

بطولات [3] 0 تعليق 282 ارسل طباعة تبليغ حذف

يظل فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج، اللاعب، ويقترب حاليًا من الأولد ترافورد.

في الوقت الحالي، الفرق بين أفضل عرض قدمه مانشستر يونايتد وما يطلبه نادي برشلونة هو 15 مليون يورو، بحسب ما أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها.

الشعور اليوم هو أن دي يونج، على الرغم من تعاقده مع فريق برشلونة حتى عام 2026، سيغادر الكيان الكتالوني بعد ثلاثة مواسم بالكاد أظهر فيها جودته.

في هذا الوقت، مع الهولندي، فاز برشلونة بكأس واحدة فقط في موسم 2020-21.

اقرأ أيضًا | رونالدو على وشك 'انهيار عصبي' بسبب عجز مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

على أي حال لم يعط دي يونج الضوء الأخضر بعد للعملية لأنه لم يستسلم للنجاح في كامب نو، ويدرك الهولندي أنه إذا اضطر إلى المغادرة سيرحل طالما أن نادي برشلونة يطلب منه ذلك، وما لا يريده هو أن يتم بيعه وإجباره على الخروج.

أول عرض قدمه مانشستر يونايتد بشأن دي يونج كان 60 مليون يورو، ورفضه برشلونة، والثاني، كما ذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، سيصل إلى 70 مليونًا، وهو رقم قريب مما يتوقع برشلونة جمعه للاعب، حيث كلفه 75 مليون بالإضافة إلى 11 مليونًا متغيرات في عام 2019.

في الأيام المقبلة، يأمل كلا الناديين في مواصلة الاقتراب من الأرقام ويمكن التوصل إلى اتفاق طالما أن برشلونة يتلقى 10 ملايين يورو أخرى بالمبلغ الثابت ويزيد 5 أخرى في المتغيرات أو الحوافز.

اللاعب في إجازة مع شريكته ويأمل في حل مستقبله قبل أن ينضم إلى فريق برشلونة، ومن المقرر أن يجتمع الفريق يوم الإثنين 4 يوليو، ولكن بعد أن لعب في دوري الأمم الأوروبية فإن دي يونج لديه بضعة أيام أخرى قبل الانضمام للتدريبات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق