برشلونة يحدد سعر بيع ديباي

بطولات [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يمكن لممفيس ديباي مغادرة صفوف برشلونة الإسباني، مع استعداد النادي للاستماع للعروض المقدمة للمهاجم الهولندي.

انضم ديباي إلى برشلونة قبل عام، قادمًا من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، لكن يبدو أن البارسا مستعد للبيع إذا وصل عرض مناسب.

وتفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة مستعد للاستماع إلى عروض تزيد قيمتها عن 20 مليون يورو للمهاجم الهولندي في قرار أثار جدلاً في المجال الرياضي والفني.

يفيد التقرير أن برشلونة سيحاول التجديد لديباي إذا لم يغادر، لكنهم واضحون أيضًا أنهم لن يفوتوا فرصة بيعه بعد عام واحد من إتمام العقد ومع توقع دمج مهاجمين آخرين في سوق الصيف.

في الوقت الحالي، تلقى برشلونة بعض الاهتمام، لكنه يتوقع عروضًا ملموسة لتحديد مستقبل المهاجم في النهاية.

والمدير الفني تشافي هيرنانديز راض عن أداء ديباي، ويعتبره لاعبًا مناسبًا للمشروع الجديد وقد صرح مسؤولو الفريق بذلك لوكلاء اللاعب، لكنهم أوضحوا أيضًا أنهم إذا نفذوا جميع التعاقدات المخطط لها، فقد يفقد الهولندي الكثير من أهميته. 

اقرأ أيضًا | بعد خلافته في برشلونة.. ديمبلي يعوّض نيمار في باريس سان جيرمان

ديباي الآن في إجازة ولن ينضم إلى فترة تحضيرات قبل الموسم حتى منتصف يوليو مع بقية اللاعبين الدوليين، لذلك هناك وقت كافٍ لإيجاد حل في السوق.

ويريد ديباي البقاء، ولكن أيضًا مع دور مهم في الفريق وسيكون من الضروري معرفة ما سيحدث إذا وصل اقتراح يمكن أن يناسب جميع الأطراف.

قد يكون الدوري الإنجليزي أو الإيطالي وجهته الوشيكة بعد أدائه الجيد في كل من برشلونة والمنتخب الهولندي.

على أي حال، فإن برشلونة يراهن على تجديده في نهاية الصيف إذا لم يتم الاتفاق على رحيله بعرض مناسب. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق