رسميًا.. برشلونة يُعلن تغيير اسم ملعب كامب نو

بطولات [2] 0 تعليق 820 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة اليوم الجمعة، تغيير اسم ملعبه من كامب نو، إلى سبوتيفاي كامب نو، بعد التوصل إلى شراكة مع شركة الموسيقي السويدية.

وقال النادي الكتالوني في بيانه، إنه اعتبارًا من اليوم، سوف يحمل الاستاد اسم سبوتيفاي، حيث ظهر اسم منصة البث الصوتي الأكثر شهرة في العالم على واجهة الملعب ومدرجات النادي واللوحة الجدارية الجديدة التي تجمع بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للرجال والنساء.

سبوتيفاي أصبحت الشريك الرسمي لنادي برشلونة، وكجزء من الاتفاقية الجديدة، سيقوم وفد من الشركة بزيارة ملاعب النادي اليوم، وتظهر العلامة التجارية للمنصة في جميع أنحاء الاستاد بالإضافة إلى واجهة ملعب كامب نو.

— FC Barcelona (@FCBarcelona)

اقرأ أيضًا.. برشلونة يفتح كامب نو لإقامة حفلات الزفاف ويُعلن الأسعار

وبصفتها الشريك الرئيسي، ستظهر سبوتيفاي أيضًا اعتبارًا من موسم 2022/23 ولمدة أربع سنوات بعد ذلك على مقدمة قمصان كرة القدم للرجال والسيدات، وأيضًا في مقدمة مجموعات تدريب الفريقين على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

وفي المجال الرقمي، سيكون لـ سبوتيفاي حضور رئيسي في المحتوى السمعي والبصري الذي سيتم نشره وتضخيمه على الشبكات الاجتماعية لفريق برشلونة.

برشلونة لم يُعلن عن القيمة المالية التي سيحصل عليها من شركة سبوتيفاي، ولكن تقارير صحفية ذكرت أن النادي الكتالوني سيحصل على مبلغ قيمته 280 مليون يورو.

— FC Barcelona (@FCBarcelona)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق