الصحافة الإسبانية تشكف عن رسالة ليفاندوفسكي السرية لتشافي

يلا كورة [1] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن الحوار الذي دار بين مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، ومهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، خلال المقابلة التي جمعتهما بجزيرة إيبيزا خلال العطلة الصيفية.

وشوهد الثنائي داخل إحدى المطاعم بالجزيرة، يتبادلان أطراف الحديث، وقالت الصحيفة أن ليفا قال لتشافي: "أنا حقًا أريد الذهاب إلى برشلونة، وأريد التدرب تحت قيادتك".

وكان ليفاندوفسكي قد صرح من قبل أنه يتمنى الانتقال إلى فريق برشلونة، رافضًا استكمال مشواره مع فريق بايرن ميونخ، رغ متبقي موسم في عقده مع الفريق الألماني.

ezgif-2-97a12997f22022_7_3_12_46.jpg

وكانت إدارة البارسا قد أرسلت عدة عروض لنظيرتها بألمانيا من أجل التعاقد مع المهاجم البولندي، لكن إدارة البايرن رفضت كل العروض وأعلنت تمسكها باللاعب.

وأوضح رئيس البايرن، انه لن يتنازل عن ليفا إلا إذا وفر له بديل، إلى جانب أنه لن يرضى بأقل من 75 مليون يورو بحد أدنى لترك البولندي.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن برشلونة لا يعتزم دفع أكثر من 40 مليون يورو لضم هداف الدوري الألماني، في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تضرب النادي الكتالوني حاليًا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق