تقارير: إشبيلية لن يجعل مهمة برشلونة سهلة في ضم كوندي

بطولات [3] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إشبيلية لن يجعل الأمور سهلة على برشلونة للتعاقد مع لاعبه جوليس كوندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يستهدف التعاقد مع كوندي خلال الصيف الجاري، وسط اهتمام كبير من تشيلسي الإنجليزي أيضًا باللاعب الفرنسي منذ الصيف الماضي.

45 مليونًا هو المبلغ الذي سيرغب برشلونة في تخصيصه للتعاقد مع اللاعب الفرنسي، وهو أقل من ذلك الذي عرضه تشيلسي وهو 50 مليون يورو.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو تكشف عن التشكيل الذي يحلم به تشافي في برشلونة

إشبيلية رفض عرض تشيلسي من قبل، وحسب ما أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه إذا وصل عرض مشابه لن يتركه النادي الأندلسي الذي يتمسك بالحصول على 60 مليون يورو.

تشيلسي يريد ضم اثنين على الأقل في قلب الدفاع، بعد رحيل كريستنسن القريب من برشلونة، وانضمام روديجر إلى ريال مدريد، ويمكن كذلك إيجاد بديل لـ أزبيلكويتا.

برشلونة هدفه الأساسي يبقى روبرت ليفاندوفسكي ورافينها، وحتى الآن يدرس كيفية التعاقد مع جوليس كوندي، خاصة مع خروج جيرارد بيكيه من حسابات تشافي هيرنانديز الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق