خياران أمام دي يونج بعد تصريحات لابورتا

بطولات [3] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يظل مستقبل فرينكي دي يونج محل جدل، مع رغبة الهولندي في البقاء ببرشلونة، وسعي مانشستر يونايتد للتعاقد معه خلال سوق الصيف الجاري. 

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة لوسائل الإعلام يوم السبت أنه سيفعل "كل شيء ممكن" حتى يبقى لاعب خط الوسط الهولندي في الفريق الكتالوني.

لكنه بعد ذلك أصدر دي يونج تحذيرًا: "مستويات رواتب بعض اللاعبين لا تتماشى مع ما حددناه". 

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن دي يونج إذا أراد البقاء، فسيتعين عليه تخفيض راتبه، والذي سيرتفع بشكل كبير في الموسم المقبل.

لا يمكن لبرشلونة أن يتحمل نوع العقد المتنامي الذي وقع عليه الهولندي مع مجلس الإدارة الحالي وله اليد العليا في هذا الأمر، حيث أن دي يونج نفسه هو الذي أعرب بالفعل علنًا عن رغبته في البقاء، قائلًا: "أنا في أفضل نادٍ في العالم" هكذا يصف برشلونة.

اقرأ أيضًا | برناردو سيلفا يعطي موافقته للانضمام إلى برشلونة وينتظر قرار مانشستر سيتي

من ناحية أخرى، يعمل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أريك تين هاج على إقناع دي يونج بالتوقيع للشياطين الحمر.

وقدم مانشستر يونايتد ما يصل إلى 65 مليون يورو ثابتة للتعاقد مع دي يونج البالغ من العمر 25 عامًا، لكن برشلونة لا يزال يأمل في تحقيق رقم مرتفع جدًا، لانعاش اقتصاده. 

لكن فريق برشلونة مستعد للبقاء مع لاعب وصل إلى كامب نو في عام 2019 والذي قال لابورتا أيضًا إن تشافي كان سعيدًا جدًا به، والكرة في ملعب فرينكي لتخفيض راتبه والبقاء أو الرحيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق