لابورتا يرفض التعليق على صفقة ليفاندوفسكي ويؤكد: لا جديد بشأن ديمبلي

بطولات [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة التعليق على إمكانية التعاقد مع نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن المعروف اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدمات اللاعب البولندي هذا الصيف، حيث يتطلع الأخير إلى بايرن ميونخ رغم رفض بطل الدوري الألماني.

وارتبط برشلونة بلاعبين آخرين، إلى جانب ليفاندوفسكي في الميركاتو الصيفي الجاري، مثل جول كوندي لاعب إشبيلية وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا | ذا أثلتيك: انفراجة مفاجئة وراء تجديد عقد محمد صلاح.. وبرشلونة أبرز الخاسرين

وعندما سُئل عن ذلك، رد لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لن أتحدث عن اللاعبين، لقد بدأ السوق ونعمل على أن يكون لدينا فريق أكثر تنافسية في كرة القدم للرجال والنساء، وفي جميع الأقسام، نحن نعمل للفوز بالألقاب وإعادة الفرح إلى برشلونة".

وفيما يتعلق بآخر تطورات وضع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتهى عقده رسميًا مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، رد قائلًا: "لا يوجد حتى الآن أي تغيير / تحديث لوضع عثمان".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق