أول تعليق من كوندي بعد انضمامه لـ برشلونة رسميًا

بطولات [2] 0 تعليق 132 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جول كوندي، أنه فضل الانتقال إلى قلعة "كامب نو" رغم وجود اهتمام قوي من قبل تشيلسي في الأسابيع الماضية.

ووقع كوندي على عقد رسمي مع برشلونة لمدة 5 سنوات ليستمر في الفريق الكتالوني حتى يونيو 2027، وبداية مغامرة جديدة بعد الرحيل عن إشبيلية في مسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: 38 بلاغًا جديدًا ضد الخطيب والمحسوبين على الأهلي.. ومش هنشحت استاد بالإيجار

وتحدث الفرنسي الدولي عن المفاوضات التي أجراها مع الأندية قبل التوقيع مع برشلونة: "نعم، أرادني تشيلسي للانتقال إليه، لكنني اخترت المجيء إلى هنا".

وأضاف: "أردت منذ البداية الانتقال إلى برشلونة، لم يكن هناك تردد في هذا الاختيار".

وتابع: "استمراري في الدوري الإسباني سيسهل علي التأقلم مع برشلونة، لكن قبل كل شيء، مستعد لتنفيذ كل شيء يحتاجه مني النادي والمدرب".

وعن المنافسة مع مدافعي برشلونة: "مفيدة وجيدة للفريق، المدرب هو من يحدد من يشارك في المباريات، لقد جئت لكي أنمو وأتطور هنا، أساعد زملائي في تحقيق الفوز، أريد أن أنافس جميع اللاعبين، هذا تحدٍ بالنسبة لي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق