سبورت: برشلونة يستهدف ضم مدافع أتلتيك بلباو.. وفالفيردي يرد

بطولات [3] 0 تعليق 2 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني، التعاقد مع مدافع جديد لتدعيم صفوفه بعد الحصول على صفقة جول كوندي، من إشبيلية خلال الأيام الماضية.

يرى برشلونة أنه ما زال في حاجة إلى تدعيم قوي للدفاع بطلب من المدير الفني، تشافي هيرنانديز، الذي يريد المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

وضع النادي الكتالوني أمس مدافع أتلتيك بلباو، إينخيو مارتينيز، على رأس أولوياته ولكن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يقدر بمبلغ 80 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. خاص | مدة غياب حسين الشحات عن الأهلي بعد إجراء العملية الجراحية

هناك رفض من جانب أتلتيك بلباو في التفاوض مع برشلونة بعد التواصل للمرة الأولى من الأخير، لكن يستعد لتقديم عرض جديد ولكنه لن يصل إلى قيمة بند فسخ التعاقد.

ومن جانبه، رد إرنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو الحالي على اهتمام برشلونة ومستقبل مارتينيز، وقال: "فيما يتعلق بمستقبله، لا يوجد أي شيء جديد".

وأتم تصريحاته: "نحن هادئون بشأن مستقبل مارتينيز، لم أتحدث معه، لكنه لاعب نعتمد عليه في تشكيلنا وهذا كل شيء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق