ليفاندوفسكي: بايرن ميونخ سيظل في قلبي.. ورحيلي كان حزينًا

بطولات [2] 0 تعليق 260 ارسل طباعة تبليغ حذف

ودع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجديد، روبرت ليفاندوفسكي، بايرن ميونخ للمرة الأخيرة بعد الانتقال إلى العملاق الكتالوني مقابل 45 مليون يورو.

وتواجد ليفاندوفسكي صباح اليوم، الثلاثاء، في مقر تدريبات بايرن ميونخ لتوديع زملاءه وعقد جلسة صلح مع المسئولين في النادي الألماني بعد الحرب الإعلامية التي شهدتها أيام ما قبل الانضمام إلى برشلونة.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: انتظروا محمد صلاح جديد هذا الموسم

وتحدث البولندي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا، وقال: "كان الأمر محزنًا، سأكون دائمًا ممتنًا لكل شيء فزت به وعشته في بايرن ميونخ، لقد شكرت الجميع على ما فعلوه من أجلي وقدمت لهم الهدايا، كانت لحظات صعبة بالنسبة لي".

وعن جلسته مع صالح حميديتش: "كل شيء على ما يرام، التقيت الجميع وشكرتهم على كل شيء، لن أنسى أبدًا ما عشته هنا، كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة على الجميع، لكنني لن أنسى أبدًا ما مررت به هنا وأشكر الجماهير على دعمهم".

وجماهير بايرن ميونخ: "لطالما كانوا مهمين بالنسبة لي، أود أن أشكرهم على دعمهم وكل شيء عشناه معًا، سيبقى مشجعو بايرن ميونخ في قلبي إلى الأبد، لن أنسى ذلك أبدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق