موندو تكشف عن أقرب الراحلين عن برشلونة قبل نهاية الميركاتو

بطولات [3] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أقرب اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح برشلونة في تدعيم صفوفه الهجومية في الميركاتو بضم روبرت ليفاندوفسكي بالإضافة إلى رافينها وتجديد عقد عثمان ديمبلي لمدة عامين مقبلين.

وأكد الصحيفة الشهيرة أن كل شيء يشير إلى مغادرة الهولندي الدولي عن برشلونة، لأن ديباي لن يحظى بدقائق كثيرة في المباريات بالموسم الجديد تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. فيتوريا يتوجه بطلبين عاجلين بعد بدء مهمته مع منتخب مصر

منح تشافي الفرصة إلى ديباي من أجل الاستفادة من فترة الإعداد خاصة في أمريكا، وسجل هدفين وأثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على رأسها يوفنتوس وتوتنهام.

في حالة رحيل ديباي عن برشلونة، سيمنح النادي القميص رقم 9 لصالح الوافد الجديد من بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيتم تقديمه يوم الجمعة المقبل أمام الإعلام.

يأمل برشلونة في المقابل الحصول على مقابل مادي حال بيعه سواء في الصيف الحالي أو المقبل إذا انتقل إلى يوفنتوس معارًا مع خيار إلزامي للشراء بمقابل 20 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق