موقف نيتو يفاجيء برشلونة وعرض إنجليزي يفتح أمامه باب الرحيل

بطولات [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح نادي برشلونة الإسباني باب الخروج أمام حارس المرمى البرازيلي نيتو، الذي يبحث عن فريق منذ سوق الشتاء الماضي، لمعرفته برغبة البلوجرانا في رحيله، وهو أمر من شأنه أن يساعد في تقليل رواتب الفريق. 

وتشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أنه في برشلونة فوجئوا بموقف نيتو، لأن توقعاته المالية للانتقال إلى نادِ آخرعالية جدًا، مما يجعله يفوت الفرص، وآخرها عرض سيلتا فيجو.

في النادي، يرون أن نيتو يعتقد أنه يجب أن ينتهي به الأمر في إنتر ميلان على الأقل، ولكن مع مرور الأيام استمر في برشلونة بينما يستبعد العروض.

اقرأ أيضًا | بايرن ميونخ يوجه رسالة جديدة إلى ليفاندوفسكي

وفي خضم هذا السيناريو تلقى نيتو عرضًا من بورنموث، وقد يكون وجهته التالية، وتؤكد المصادر اهتمام النادي الإنجليزي بالبرازيلي.

يعرف نيتو أنه لا يظهر في خطط تشافي، الأمر الذي جعله يتركه خارج جولة الولايات المتحدة، ويبقى أن نرى ما إذا كان البرازيلي سيقبل تغيير المشهد في الأيام المقبلة أم لا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق