موندو: برشلونة يدرس فسخ عقد مهاجمه "المنبوذ" في كتيبة تشافي

بطولات [2] 0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ حذف

تدرس إدارة نادي برشلونة بقيادة خوان لابورتا، إمكانية فسخ تعاقد أحد مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

بعد تعاقد برشلونة مع 6 صفقات جديدة لتدعيم كتيبة تشافي هيرنانديز، أصبحت المهمة الآن هي تقليل كتلة الرواتب برحيل بعض اللاعبين غير المهمين خاصة في خط الهجوم.

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي يرفض طلب أكرم توفيق

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نادي برشلونة يريد التخلص من مارتن برايثوايت بأي ثمن، ويفكر بالفعل في فسخ تعاقده بعدما تفادى توقيع أي عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

مر أكثر من عامين في عقد برايثوايت مع برشلونة، وهي اللوائح التي تنص عليها لائحة اللاعبين في فيفا، ولن يكون هناك أي إيقاف عن التعاقدات في فترات الانتقال التالية، ولكن سيطلب من النادي الكتالوني فقط تعويض الدنماركي عن آخر عامين في عقده الذي سينتهي في يونيو 2024.

لم يعد برايثوايت في فترة "الحماية" التي تنص عليها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويجوز لنادي برشلونة التعاقد مع لاعبين جدد بشكل طبيعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق