بيانيتش يحسم مستقبله مع برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، على إمكانية الاستمرار مع العملاق الكتالوني خلال الموسم المقبل 2022/2023.

وخاض بيانيتش فترة الإعداد للموسم الجديد بالكامل تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز، الذي منحه فرصة أخرى للبقاء استغلها البوسني الدولي وكسب ثقة المدرب.

كانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل اللاعب الذي خرج في الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى بشكتاش قبل العودة إلى برشلونة مع اهتمام إيطالي من جانب أندية روما، نابولي وإنتر ميلان.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: الدولة وافقت على طلب الأهلي وتجاهلت الزمالك.. وأحذر الجماهير من الفتنة

وسأل مراسل صحيفة "سبورت" الكتالونية البوسني حول إمكانية البقاء مع برشلونة، ورد بيانيتش: "أنا سعيد جدًا" في إجابة موجزة عن تلك التقارير.

ويدرس برشلونة موقف بيانيتش في الوقت الحالي، الذي يوافق على تخفيض راتبه السنوي للاستمرار إذا كان تشافي سيعتمد عليه.

وأكدت صحيفة "سبورت" أنه إذا بقي بيانيتش مع برشلونة قد يؤثر ذلك على استمرار لاعب آخر في قلعة "كامب نو" وهو اللاعب، نيكو جونزاليس" الذي قد يرحل ليحصل على دقائق خارج النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق