فابريجاس: أتمنى عودة ميسي إلى برشلونة.. ونصحتهم بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر لاعب وسط نادي كومو المنافس في الدرجة الثانية الإيطالية الجديد، سيسك فابريجاس، عن أمنيته برؤية صديقه وزميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي، يعود من جديد إلى قلعة "كامب نو".

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف عام 2021، وانتقل إلى باريس سان جيرمان بالمجان، بعدما فشل النادي الكتالوني في تسجيله ضمن قائمته بسبب أزمة الرواتب السنوية بين لاعبي الفريق الأول.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يقترب من ضم ممفيس ديباي

وتحدث فابريجاس عن الأمر خلال حواره مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "كلاعب سابق لنادي برشلونة ومشجع لهذا الفريق، أتمنى عودة ميسي، بقي عام واحد له في باريس، أود ذلك، حلم لدى النادي والجماهير".

وأضاف: "وجود لابورتا في برشلونة، يجعلني أشعر بنظام جديد، اعتقد أن ميسي يستحق فرصة أخرى وختام مسيرته بشكل أفضل مع برشلونة، اعتقد أن النادي يمكنه فعل ذلك".

وفجر فابريجاس مفاجأة خلال حواره، وقال: "أعرف تشواميني جيدًا، كان معي في موناكو، لقد تحدثت مع بعض الأشخاص في برشلونة للتعاقد معه، لكنهم من الناحية المالية لم ينجحوا في ذلك".

وعن بيكيه: "لا يزال مدافعًا مميزًا ويحب المنافسة، لكن الإصابات أبعدته قليلًا عن مباريات برشلونة في الموسم الماضي، لكنه قادر على المشاركة والدفاع عن شعار النادي".

وعن ميركاتو برشلونة، تابع: "لقد قاموا ببعض الصفقات الرائعة، الآن يجب أن ينافسوا على كل البطولات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق