لابورتا يوضح سبب تجريد ديباي من رقم قميصه ومنحه لـ ليفاندوفسكي

بطولات [2] 0 تعليق 506 ارسل طباعة تبليغ حذف

سُئل رئيس برشلونة خوان لابورتا في مؤتمر تقديم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن قرار منح المهاجم الرقم "9"، والذي كان يرتديه حتى الآن ممفيس ديباي، الذي لا يزال لاعبًا للبلوجرانا. 

ومنح برشلونة القميص رقم 9 لليفاندوفسكي الوافد الجديد للفريق الكتالوني، وقد ظهر البولندي في مؤتمر صحفي لتقديمه للجمهور ووسائل الإعلام اليوم الجمعة وبرفقته لابورتا ومسؤولي البلوجرانا. 

وأكد رئيس برشلونة: "القرار كان من النادي، بشأن الصورة الإعلانية، واعتقدنا أنه كان مناسبًا، لقد تم ذلك باحترام لممفيس، الذي تفهم الأمر تمامًا".

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: مستعد لمواجهة ريال مدريد دائمًا.. ولا أفكر في بنزيما

يأتي هذا القرار في يوم خاص، وهو يوم عرض ليفاندوفسكي، وهو مناسب لحوالي 60 ألف كتالوني ذهبوا إلى كامب نو ليتمكنوا من شراء قميص باسم المهاجم البولندي ورقمه الرسمي. 

في موازاة ذلك، إنها رسالة جديدة إلى ممفيس، يعترف الهولندي أن أفضل شيء بالنسبة له هو الرحيل لأنه المهاجم السابع في نظر تشافي لكنه يحدد شروطه، يريد ديباي الرحيل مجانًا والانضمام إلى ناد كبير، يوفنتوس وتشيلسي، من بين آخرين، مهتمون بموقفه.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق