برشلونة يقدم عرضًا غير مقبول لـ بوسكيتس

بطولات [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل نادي برشلونة وسيرجيو بوسكيتس منذ صباح الثلاثاء لإيجاد صيغة جديدة تسمح بتأجيل جزء من راتب قائد البلوجرانا للمساعدة في تحرير رواتبهم وبالتالي التمكن من تسجيل لاعبي كرة قدم جدد.

المشكلة أن عقد بوسكيتس ينتهي عام 2023 ولا يوجد هامش لتأجيل ملفه، والاقتراح الذي قدمه برشلونة هو التمديد  لموسم إضافي لتأجيل راتبه إلى العام المقبل، ولكن مع إمكانية إنهاء عقده في نهاية هذا الموسم.

اقتراح يرى وكلاء اللاعب أنه غير ممكن لأنه لن يتم الموافقة عليه من رابطة "الليجا"، بحسب ما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يتجه للخطة "ب" بعد رفض دي يونج الرحيل عن برشلونة

لذلك، يجب على نادي برشلونة أن يواصل البحث عن حل يسهل تسجيل التعاقدات الخمسة الجديدة بالإضافة إلى تجديد سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي.

مع جيرارد بيكيه، الذي لديه عقد حتى عام 2024 ، أصبح الأمر أسهل بكثير، على الرغم من التفاوض على عقد جديد مع قلب الدفاع لهاتين السنتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق