برشلونة يواجه مشاكل في تفعيل الرافعة الرابعة تمنعه من تسجيل التعاقدات الجديدة

بطولات [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل برشلونة تنظيم وضعه الاقتصادي من أجل تسجيل التعاقدات الجديدة، لكن في الساعات الأخيرة ظهرت مشاكل في تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة.

وتتمثل الرافعة الرابعة في بيع 25٪ من استوديوهات برشلونة، وتأخر التوقيع على هذا البيع، الأمر الذي قد يضر بالمستوى الرابع، وبالتالي يؤثر على تسجيل معظم التعاقدات الجديدة.

ولم يتمكن برشلونة حتى الآن من تسجيل روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي ورافينها وفرانك كيسي وأندريس كريستينسن، بالإضافة للثنائي عثمان ديمبلي وسيرجي روبيرتو. 

كما أفادت إذعة "كادينا كوبي" الإسبانية أنه إذا لم يجمع برشلونة 100 مليون يورو بالبيع المذكور، فلن يتمكن النادي من تسجيل معظم التعاقدات الجديدة في الليجا.

اقرأ أيضًا | برشلونة يسجل 17 لاعبًا في الليجا

نما التوتر داخل برشلونة في الساعات القليلة الماضية، قبل 48 ساعة فقط من لعب البارسا أول مباراة له في الليجا.

ورغم حقيقة أن نادي برشلونة قد سرب بعد ظهر يوم الثلاثاء إلى العديد من وسائل الإعلام أن بيع 25٪ من استوديوهات برشلونة قد تم إغلاقها، إلا أن النادي لم يعلنها رسميًا في أي وقت، بسبب المشاكل التي ظهرت في الساعات الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق