بند غريب.. سبورت تنشر تفاصيل عقد ديمبلي الجديد مع برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت ملحمة تجديد عقد عثمان ديمبلي في برشلونة على عناوين الصحف لجزء كبير من عام 2022، ورغم التجديد مؤخرًا يبدو أن الجدل لن ينتهِي.

رفض الفرنسي العرض الذي قدمه النادي في نهاية العام الماضي، وبعد ذلك بدا أنه متجه للخروج، ومع ذلك، فإن عودة الظهور في عهد تشافي خلال النصف الثاني من موسم 2021/22 دفعت برشلونة إلى استئناف المفاوضات حول التمديد.

حتى ذلك الحين، لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق وانتهى عقده في النهاية، ولكن، بعد عشرة أيام من تحوله إلى وكيل حر، أعاد ديمبلي التوقيع مع برشلونة، ووقع عقدًا لمدة عامين.

وقع ديمبلي عقدًا لمدة عامين مع برشلونة سينتهي في عام 2024، مما يعني أنه يمكنه التفاوض مع نادي جديد بشأن اتفاقية ما قبل العقد تبدأ من 1 يناير 2024.

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام للعقد الذي وقعه ديمبلي مع برشلونة.

اقرأ أيضًا | برشلونة يواجه مشاكل في تفعيل الرافعة الرابعة تمنعه من تسجيل التعاقدات الجديدة

يُزعم أن اللاعب الفرنسي الدولي سيحصل على راتب إجمالي قدره 20 مليون يورو سنويًا وفقًا للعقد الجديد، منها 16 مليون يورو في مدفوعات ثابتة و4 ملايين يورو المتبقية في المتغيرات.

يحتوي عقد ديمبلي أيضًا على شرط جزائي، أكد مدير برشلونة ماتيو أليماني أنه قيمته 100 مليون يورو، ومع ذلك، تشير بعض وسائل الإعلام إلى أنه حوالي 50 مليون يورو.

لكن الأمر المثير للاهتمام هو أن عقد ديمبلي يحتوي على بند ينص على أنه إذا قام أي نادٍ بدفع الشرط الجزائي الخاص به، أو إذا قرر برشلونة بيعه، فإن المهاجم الفرنسي سيحصل على 50٪ من المبلغ.

هذا، في الواقع، ترتيب مربح للغاية من وجهة نظر اللاعب، على الرغم من أنه لا يبدو أن برشلونة مستعد لبيعه في أي وقت قريبًا نظرًا للجهود التي بذلوها لإعادة توقيعه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق