تشافي: ليفاندوفسكي هداف غير عادي.. ورافينها مزيج من ريفالدو ونيمار

بطولات [2] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

امتدح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ورافينها، قبل انطلاق الموسم الجديد لليجا.

ويخوض برشلونة أولى مبارياته غدًا السبت في الدوري الإسباني لموسم 2022-2023 أمام رايو فاييكانو. 

وضم برشلونة ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وتعاقد مع رافينها من صفوف ليدز يونايتد، خلال السوق الصيفي.

الثنائي كانا محل اهتمام لعدة أندية أوروبية وتمسكت أنديتهما ببقائهما، لكن صمم ليفاندوفسكي وكذلك رافينها على خطوة الانتقال لبرشلونة.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ورايو فاييكانو المقرر خوضها غدًا السبت في أولى مباريات البلوجرانا بالدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا | تشافي: ريال مدريد المرشح للقب الليجا .. وعلينا إثبات جودة صفقاتنا على أرض الملعب

وقال تشافي بشأن ليفاندوفسكي: "إنه هداف ولاعب غير عادي يصنع فارقًا داخل المنطقة، لكل ما يقدمه لنا في الهجوم، نتقدم خطوة للأمام كفريق غير عادي، لقد جاء برغبة وجوع وتواضع".

وأضاف بشأن رافينها: "إنه مختلف عن أي برازيلي لعبت معه، فهو يشبه نيمار، لكنه لديه قدرة على التسديد، مثل ريفالدو".

وأتم: "لديه مؤهلات لإحداث فرق إنه لاعب عليه أن يحدث فرقا وأعتقد أن لديه الكثير من القدرات يستطيع الدخول للعمق ويستطيع التسجيل، يمنح العرضيات أيضًا نحن نعلم قدراته، وأظهر شخصيته هنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق