إنييستا: أتمنى العودة إلى برشلونة مرة أخرى

فالجول [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يأمل أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق في العودة مرة أخرى إلى البلاوجرانا.

وقال إنييستا في تصريحات لشبكة بي بي سي الإنجليزية: "نعم، هذا شيء أتمناه. أنت لا تعرف ماذا سيحدث في المستقبل لكن إذا سألتني إذا كنت أرغب في ذلك فالجواب هو نعم".

وأضاف "في بعض الأحيان أرغب في التدريب، وأحياناً أعتقد أن اهتماماتي تذهب في اتجاهات أخرى، أريد البقاء في كرة القدم وعندما أعتزل أود الحصول على رخصة تدريب، لكن لا أعرف ما إذا كنت سوف أستخدمها في المستقبل".

وتابع "سوف أرى برشلونة بعيون جيدة دائما لأنني لا زلت أراهم فريقا مميزا، تتغير الأمور واللاعبون على مر السنوات، لكن يبقى أسلوب برشلونة هو نفسه".

وواصل "برشلونة تميز دائما بكونه فريقا يريد الاحتفاظ بالكرة، في زمن جوارديولا لم يتغير أسلوبنا لكن كانت تلك الفترة التي نظرت فيها إلينا جميع الفرق وحاولت التعلم منا".

واستطرد "كان لدي مدربين مختلفين، بدأت مع فان خال ثم جوارديولا ولويس إنريكي وفالفيردي، جميع المدربين يعلمونك شيئا، ربما هناك أوقات لم أشارك فيها كثيرا لكنها كانت تجارب أفادتني".

وعن اللعب أمام ريال مدريد في مناسبات عديدة قال انيستا: "اللعب ضد ريال مدريد في فترة جوزيه مورينهو أو كارلو انشيلوتي هي تجارب أفادتني حقا".

يذكر أن برشلونة سيواجه فريق أتليتكو مدريد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز السبت على ملعب واندا متروبوليتانو.

279301_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق