هونيس يصدم برشلونة تجاه صفقة ليفاندوفسكي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه رئيس نادي بايرن ميونخ الفخري، أولي هونيس، صدمة قوية لنادي برشلونة تجاه إمكانية حسم صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي كثيرًا في الأسابيع الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، رغم أن عقد البولندي الدولي مستمر في بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2023.

ويحاول بايرن ميونخ في الوقت الحالي من خلال التفاوض مع وكيل ليفاندوفسكي، بيني زهافي، التوصل لاتفاق لتوقيع اللاعب على عقد جديد ليستمر لسنوات أخرى.

اقرأ أيضًا | محلل بي بي سي: فوجئت بمنح محمد صلاح جائزة الأفضل.. يستحقها لاعب آخر من ليفربول

وتحدث هونيس عن مستقبل ليفاندوفسكي في حوار مع شبكة "BR"، وقال: "بنسبة 100%، أؤكد لكم أن روبرت سيلعب لنادي بايرن ميونخ في الموسم المقبل".

وتابع: "لديه عقد مع بايرن ميونخ، الأمر في غاية البساطة".

وعن إقصاء بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا تحت قيادة ناجلسمان: "نحن سعداء بوجود يوليان معنا، لأنه موهبة وشخصية استثنائية، سيبقى لأن هناك الكثير من الأشياء ليحققها في المستقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق