مانشستر سيتي يُعلن خوض مباراة ودية ضد بايرن ميونخ استعدادًا لموسم 2022/23

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب نهاية موسم 2021/2022 الجاري، إذ تفصلنا 4 أسابيع على نهاية الموسم، تبدأ الأندية الأوروبية في التخطيط للموسم التحضيري الخاص بها استعدادًا للموسم القادم 2022/2023.

وتنوي الأندية الأوروبية الكبرى هذا العام، العودة للقيام بجولات ترويجية خارج أوروبا من جديد، في قارتي أمريكا اللاتينية وآسيا، بعد غياب مدته عامين بسبب جائحة "كوفيد -19".

اقرأ أيضًا.. شكوك حول لحاق ألابا بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

نادي مانشستر سيتي أعلن مساء اليوم الإثنين أولى استعداداته للموسم القادم 2022/2023 إذ يبدأ السكاي بلو موسمه التحضيري منتصف شهر يوليو القادم.

وقال مانشستر سيتي في بيانه إنه سيسافر إلى الولايات المُتحدة الأمريكية لخوض مباراة وديتين، حيث سيلتقي مع كلوب أمريكا المكسيكي وبايرن ميونخ الألماني.

مواجهة مانشستر سيتي الأولى سوف تُقام يوم الأربعاء 20 يوليو 2022 على ملعب "إن آر جي"، فيما ستُلعب مواجهة بايرن ميونخ يوم السبت 23 يوليو على ملعب "لامبو فيلد".

— Manchester City (@ManCity)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق