بايرن ميونخ يمدد عقد مولر حتى عام 2024

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الثلاثاء تمديد عقد لاعبه توماس مولر لموسم آخر، ليستمر مع الفريق حتى يونيو 2024 .

وكان من المفترض أن ينتهي عقد مولر /32 عاما/ في حزيران/يونيو 2023، كما هو الحال بالنسبة لكل من حارس المرمى مانويل نوير /36 عاما/ والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي /33 عاما/.

ويتوقع بشكل كبير أن يجدد بايرن ميونخ عقد نوير لكن الوضع يبدو أكثر تعقيدا بالنسبة لليفاندوفسكي.

وقال مولر الذي اعتلى منصة التتويج بالدوري الألماني 11 مرة :"يسعدني تمثيل هذا النادي في كل عام داخل الملعب وخارجه. حتى عندما تهب الرياح في الوجوه، لنقاومها معا."

وكان مولر، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، قد سجل ظهوره الأول في البوندسليجا مع بايرن ميونخ، النادي الوحيد الذي لعب له، في عام 2008 .

وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ :"توماس مولر يشكل رمزا بارزا يحمل شعار نادينا في قلبه. بايرن ميونخ طالما اتسم بالاستمرارية، لذلك يسعدنا أننا نجحنا في تمديد عقد هذا اللاعب المهم. هو لاعب يظهر قدرات قيادية، كما أن أسلوبه في غرفة تغيير الملابس يجعل منه شخصية مهمة بالفريق."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق