صباحك أوروبي.. موقف ليفاندوفسكي وبرشلونة.. وبوجبا أولوية لباريس

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نهاية فوضوية

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تأهله إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل مع أتلتيكو مدريد في إياب ربع النهائي، ليتأهل بأفضلية نتيجة مباراتي الذهاب والإياب (1-0).

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، نهاية فوضوية من جانب الفريقين، عقب اشتعال مشاجرة بين لاعبي الفريقين، والتي أدت لطرد فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد.

ميرور

ليفربول ينجو

نجا نادي ليفربول الإنجليزي من شبح الخروج من دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف لمثلهما في إياب ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وعبر ليفربول إلى نصف النهائي لملاقاة فياريال الإسباني، عقب تفوقه على بنفيكا في إجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (6-4)، بعد أن تم إلغاء هدفين للفريق البرتغالي بداعي التسلل.

ذا صن

معاناة مانشستر سيتي

ضربت الإصابات صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال مواجهتهم أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعانى سيتي من إصابة الثنائي كيفين دي بروين وكايل ووكر أثناء أحداث المباراة، التي شهدت خروجهما في الشوط الثاني متأثران بإصاباتهما.

الصحافة الإسبانية

آس

جوارديولا: اللعب بنفس الطريقة أمام مدريد يعني الخروج

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن الحديث الذي دار بين جوارديولا، ولاعبي السيتي، بعد إقصاء أتليتكو مدريد من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا حسب ما نقلته "آس":اللعب بهذة الطريقة والأسلوب أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا معناها خروجنا من البطولة".

ماركا

كم كنت قريب يا أتليتكو

أشادت صحيفة ماركا الإسباني بالآداء الذي قدمه فريق أتليتكو مدريد أمام مانشستر سيتي في المابراة التي أقيمت بين الفريقين في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وعنونت الصحيفة: "كم كنت قريب يا أتليتكو من الصعود".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

اشتر لاعب.. تضمن الآخر

يرغب نادي إنتر ميلان في التعاقد مع ليوناردو باريديس لاعب نادي باريس سان ديرمان الفرنسي خلال الصيف القادم، وهو ما يضمن للفريق التعاقد مع لاعبين وليس لاعب واحد.

باريديس بإمكانه اللعب في الوسط الدفاعي، لكنه أيضًا يتمتع بقدرات رائعة في مركز صناعة اللعب، وهو ما يمنح إنتر أفضلية رائعة بالتعاقد مع لاعبيّن ضمن صفقة واحدة فقط.

كوريري ديللو سبورت

يوم سيء لروما

يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما، أن فريقه أقوى بكثير من منافسه، بودو النرويجي، على الرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الذهاب من دور ربع النهائي لدوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مورينيو: "فريقنا أقوى من بودو بكثير، خسارتنا في الذهاب لا يمكن أن نراها أكثر من كونه يوم سيء لنا، الأمور لم تكن طبيعية بالنسبة لنا، لكن أثق في أننا سنمر إلى الدور قبل النهائي".

الصحافة الألمانية

بيلد

موقف ليفاندوفسكي وبرشلونة

رد تشافي المدير الفني لبرشلونة، على سؤال عن مستقبل روبرت ليفاندوفسكي، قائلاً: "أتفهم السؤال، لكن هذا ليس الوقت المناسب".

وأوضح تشافي: "إنه لاعب رائع، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك".

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ، في صيف 2023، مما يعني أنه يحق له التوقيع مجانا لأي فريق يناير القادم.

كيكر

عدم احترام ناجلسمان

انتقد باريخو لاعب فياريال، ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ، وذلك عقب إقصاء الفريق البافاري من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال باريخو إن ناجلسمان لم يظهر الاحترام الكافي لفياريال، وذلك بعد قرعة ربع النهائي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بوجبا أولوية لباريس

أصبح بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد، أولوية لدى ملاك باريس سان جيرمان للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ولن يجد نادي باريس سان جيرمان صعوبة في ضم باريس بحسب الصحيفة حيث أن المفاوضات ستكون مع اللاعب فقط دون التفاوض مع ناديه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل مما يحق له الانتقال مجانًا لأي نادٍ.

منع جماهير مارسيليا من القمة

قررت وزارة الداخلية الفرنسية منع جماهير مارسيليا من حضور قمة مباراة باريس سان جيرمان المقبلة، والتي تأتي ضمن الأسبوع الـ32.

ويأتي هذا القرار لمنع حدوث شغب من جماهير مارسيليا خاصة بعد الأحداث التي قامت بها الجماهير من مباراة الدور الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق