رئيس بايرن ميونخ يرد على أنباء الاهتمام بـ ماني ويتساءل: لماذا علينا بيع ليفاندوفسكي؟!

بطولات [3] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد رئيس نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني على أنباء اهتمامهم بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب السنغال، ساديو ماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ماني في الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى بايرن ميونخ، خاصة مع اقتراب عقده على الانتهاء مع ليفربول وتحديدًا في 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا | ليس محمد صلاح.. ألدريدج: لولا جناح ليفربول لما نافسنا على الرباعية هذا الموسم

وتحدث هاينر عن الأمر خلال حوار مع شبكة "TZ" الألمانية، وقال: "لا يمكنني الإفصاح عن الأسماء التي نهتم بها، نحن نبحث عن العديد من اللاعبين في سوق الانتقالات".

وتابع: "نفعل كل ما في وسعنا لتكوين فريق تنافسي قادر على الفوز بالألقاب محليًا وقاريًا ودوليًا".

وأضاف: "تحقيق أقصى نجاح رياضي هو هدفنا، بالطبع نريد أن نكون أبطال الدوري الألماني الموسم المقبل والتالي له، نريد أن ننافس بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وعن ليفاندوفسكي: "روبرت يسجل عددًا لا يحصى من الأهداف في كل موسم، لماذا يجب علينا بيعه؟ لا يوجد بديل له، لا أحد يسجل الكثير من الأهداف باستمرار".

وواصل تصريحاته: "لقد قلت ذلك كثيرًا، روبرت ليفاندوفسكي لديه عقد حتى 30 يونيو 2023، وسيفي به".

وبسؤال عن سبب رفض بايرن ميونخ منح عقد جديد طويل الأمد للاعبين الذين يتخطون حاجز الـ30 عامًا: "لأن هذا من شأنه أن يجبرنا على دفع أموال طائلة لفترات طويلة، نحن نريد الاستثمار في اللاعبين الصغار".

وأتم: "من ناحية أخرى، نريد أن نكون منصفين مع لاعبينا المخضرمين، سنمدد العقد لمدة عام وإذا قدم مستويات رائعة، سنتفاوض مرة أخرى، نحتاج إلى بعض المرونة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق