رغم تصريحاته.. ريال مدريد يغلق الباب في وجه جنابري

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تصريحاته، إلا أن نادي ريال مدريد، لا يفكر في التعاقد مع الدولي الألماني سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ، في سوق الانتقالات الصيفية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وينتهي تعاقد جنابري مع بايرن ميونخ، بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، وصاحب الـ26 عامًا، لم يوافق حتى الآن على التمديد بسبب اختلاف بين الطرفين حول الراتب السنوي.

جنابري في تصريحات مع مجلة "GQ"، ألمح إلى أنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، وقال: "سأذهب مباشرة إلى سانتياجو برنابيو، وألقي نظرة على كل شيء، لسوء الحظ، لم ألعب مطلقًا في سانتياجو برنابيو".

الصحيفة الإسبانية في تقرير لها اليوم الأحد، أكدت أن ريال مدريد، لا يفتح أبوابه مُطلقًا للتعاقد مع جنابري.

اقرأ أيضًا.. كيميش يعلق على قرار ليفاندوفسكي وجنابري ومصيرهما مع بايرن ميونخ

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد، لم يبد أي اهتمام بالتعاقد مع جنابري، كما أن اللاعب لم يتلق عرضًا.

وقالت الصحيفة إن المشكلة أن جنابري لم ينتبه لكلماته بشكل جيد حيث أكد أن المكان الأول الذي سيذهب إليه عند وصوله إلى مدريد هو سانتياجو برنابيو، مُشيرة إلى أن هذه التصريحات لم يتفاعل معها قادة النادي الأبيض.

وأشارت الصحيفة إلى أن في ريال مدريد يعتقدون أن هذا المركز الذي يلعب فيه جنابري مُغطى بالفعل من قبل البرازيلي رودريجو جوس، والإسباني ماركو أسينسيو.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن ريال مدريد لم يُقدم أي عرض ولم يُظهر أي اهتمام بلاعب يبدو بنظرهم ليس ضروريًا ولكنه مهم ضمن الهيكل الحالي لبايرن ميونخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق