ليفاندوفسكي يحدد موعد حسم مستقبله مع بايرن ميونخ

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ موعدًا رئيسيًا للرحيل عن العملاق البافاري خلال الصيف الجاري.

المهاجم الألماني واضح بشأن رغبته في اللعب لـ برشلونة، ولا يفكر حتى في أن يلعب الموسم التحضيري مع بايرن ميونخ في 8 يوليو المقبل.

قرر روبرت ليفاندوفسكي تغيير المشهد بعد ثمانية مواسم في بايرن ميونخ، ويضغط للرحيل والتعاقد مع برشلونة، الذي لا يزال يعمل على إيجاد صيغة لضم المهاجم البولندي.

طالع أيضًا.. بيريس: ليفاندوفسكي سيتكيف مع طريقة لعب تشافي في برشلونة

بايرن ميونخ من جانبه، لا ينوي رحيل ليفاندوفسكي، ويريده أن يستمر حتى نهاية عقده في صيف 2023 المقبل، رغم أن التقارير تشير إلى أن العملاق البافاري سيسمح للبولندي بالرحيل في حالة وصول عرض بـ 40 مليون يورو.

شبكة "Sport1" الألمانية، أكدت أن ليفاندوفسكي حدد موعدًا رئيسيًا لحسم مستقبله والرحيل عن بايرن ميونخ، وذلك بعد نهاية فترة المشاركة مع منتخب بلاده بولندا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويواجه منتخب بولندا، بلجيكا يوم 8 يونيو الجاري، ثم 11 من الشهر ذاته يلاقي هولندا، ثم يستضيف بلجيكا في الجولة الرابعة بعد 3 أيام.

الوكيل بيني زهافي، يتوقع أن يستسلم بايرن ويجلس للتفاوض مع برشلونة بشأن رحيل المهاجم الهولندي، رغم رفض العملاق البافاري عرضًا أوليًا بـ 32 مليون يورو، من قبل أن يتحدث للنادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق