جوارديولا يشيد بـ تشافي ويؤكد: ليفاندوفسكي سيتأقلم سريعًا إذا انتقل إلى برشلونة

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على اهتمام نادي برشلونة بضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ببايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي في الأيام الماضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، وأعلن البولندي الدولي أن مشواره مع بايرن ميونخ قد انتهى ولا يتخيل أبدًا الاستمرار في "أليانز أرينا".

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي يستقر على رحيل لاعبه الأجنبي بتوصية من لجنة الكرة

وتحدث جوارديولا عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "ليس لدي أي فكرة عما سيحدث".

وتابع: "لكن إذا تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي، يستطيع التكيف على الأسلوب والأجواء، نحن نتحدث عن روبرت بعد كل ما قدمه مع بايرن ميونخ".

وأضاف: "لكني لا أعرف ما إذا كان برشلونة بإمكانه أن يوقع معه بسبب وضعه المالي أو إذا كان بايرن ميونخ سيسمح له بالرحيل".

وعن إمكانية انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة: "سيكون من الصعب عليهم ذلك".

وتشافي: "اعتقد أنه يقوم بعمل جيد مع برشلونة، لكن الظروف صعبة".

وواصل تصريحاته: "هناك لحظات تمر عليك يجب أن تتقبل فيها الوضع الحالي، في بعض الأحيان، حتى تعود على الطريق الصحيح، يجب أن تصحح الوضع الاقتصادي، لأن الإمكانيات الفنية موجودة سواء في المدربين أو اللاعبين، أعتقد أن العودة الصحيحة ستكون بعد عام أو عامين".

واستمر: "لن يكون من السهل التعاقد مع الصفقات الجيدة، على الجميع العمل من أجل المستقبل ومحاولة الفوز في كل مباراة، لأن الوضع الحالي ليس جيدًا وسيكلفك الكثير، لكن النجاحات ستأتي في نهاية المطاف".

وعن جافي: "لاعب رائع مثل أنسو فاتي وبيدري، لقد أثبتوا أن هناك مستقبلا في برشلونة وأن هناك لاعبين مميزين في أكاديمية لا ماسيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق