هامان: ماني سيكون أول لاعب عالمي ينتقل للدوري الألماني منذ 20 عامًا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ "مرجح جدًا" أن يحدث هذا الصيف، وفقًا لما ذكره اللاعب السابق ديتمار هامان.

من المفهوم أن النالدي الألماني قد قدم عرضًا بلغ إجماليه 25 مليون جنيه إسترليني، وهو عرض تم رفضه بسرعة من قبل نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن من المتوقع أن يعودوا بعرض جديد.

تزايدت التكهنات حول مستقبل ماني، مع بقاء اللاعب السنغالي الدولي على بعد عام واحد فقط من عقده مع ليفربول.

ووفقًا لنجم الريدز السابق هامان، يبدو أن الانتقال إلى بطل ألمانيا يقترب، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "talksport" الإنجليزية: "نعم، ما أسمعه أنه يريد المجئ إلى بايرن ميونخ".

وأضاف: "لقد أوضح أنه يعتقد أن الوقت الذي أمضاه في ليفربول قد انتهى وأنه يريد أن يأتي، والآن الأمر يتعلق بمدى ما يريده ليفربول بالنسبة له".

وواصل: "من الواضح أن روبرت ليفاندوفسكي يريد الانضمام إلى برشلونة، ولم يتبق سوى عام واحد على عقده، لذلك أعتقد أن بايرن ميونخ سيرغب في إتمام الصفقتين في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة، لكنني أعتقد أنه من المحتمل جدًا أن يلعب كرة القدم هنا العام المقبل".

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق ينتقد ماني: لا تضع عذر رحيلك على الشعب السنغالي

وأردف: "إذا رحل ليفاندوفسكي، فمن الواضح أنه يتعين عليهم إحضار قلب الهجوم كلاعب أصغر سنًا، ساسا كالاجديتش في شتوتجارت هو شخص قدم أداءً جيدًا، وأعتقد أنه يهتم به حقًا".

واستكمل: "ماني لعب في مركز الوسط، إلا أنني لا أحبه حقًا هناك، وأعتقد أنه أكثر فاعلية في الجانب الأيسر، هناك علامة استفهام حول ما إذا كان سيرج جنابري سيبقى وليروي ساني الذي كان مخيبًا للآمال خلال الأشهر الستة الماضية".

وأكد: "ماني لاعب من الطراز العالمي، وتمكن الدوري الألماني من تطوير لاعبين من الطراز العالمي مثل سانشو وديمبلي وأوباميانج وليفاندوفسكي، لكنني أعتقد أنه أول لاعب عالمي ينضم إلى الدوري الألماني منذ حوالي 15 أو 20 عامًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق