رومينيجه ينتقد تعاقد بايرن ميونخ مع دي ليخت وساديو ماني

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

شكك كارل هاينز رومينيجه، أسطورة ورئيس نادي بايرن ميونخ الأسبق، في تعاقدات النادي الألماني وتحديدًا الثنائي دي ليخت وماني.

بايرن ميونخ تعاقد مع ساديو ماني قادمًا من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بينما ضم النادي الألماني ماتياس دي ليخت من يوفنتوس، في وقت سابق من هذا الصيف، وأنعش خزائن البيانكونيري بـ 67 مليون يورو.

وفي عموده بموقع "Sportbuzzr" الألماني قال: "لا أعرف لماذا تم الإشادة بحسن صالح حميديتش وشركاه مؤخرًا لانتقالات بايرن ميونخ الصيفية؟ بصراحة، لا يمكنني الانضمام إلى هؤلاء، مع كل الاحترام لـ ساديو ماني وماتياس دي ليخت".

طالع أيضًا.. بايرن ميونخ يوجه رسالة جديدة إلى ليفاندوفسكي

وأضاف: "كلاهما ليسا من الطراز العالمي بالنسبة لي. يمكن أن يقوم ساديو ماني بعمل جيد في الدوري الألماني ويسجل أهدافه، لكن في سن الثلاثين، لا أراه في المستوى الأفضل. لو كان الأمر بخلاف ذلك ، لكان يورجن كلوب بالتأكيد قد قاتل بقوة للحفاظ عليه في ليفربول".

وعن دي ليخت: "أنا أكثر تشككًا بشأن دي ليخت، هو في عمر الـ22، لكن المواسم الثلاثة الأخيرة في يوفنتوس ضيعت وقته، كان ينبغي أن يتطور أكثر بعد بدايته الرائعة مع أياكس، ولكن كان من الأفضل بالنسبة لي أن يستمر نيكلاس سوليه بدلًا من انفاق الأموال في صفقة دي ليخت".

وعن صفقة نصير مزراوي، قال رومينيجه: "سيساعد المغربي بايرن ميونخ كثيرًا في الدفاع، يمكن أن يتطور، يشبه اشرف حكيمي كثيرًا، وسيساعدنا على المستوى الدفاعي والهجومي".

بايرن ميونخ ضم مازراوي صاحب الـ34 عامًا بدون مقابل، بالإضافة إلى ماتيس تيل ورايان جرافينبيرش، لتدعيم صفوفه قبل الموسم المقبل.

وسيبدأ بطل الدوري الألماني حملة الدفاع عن لقبه على أرضه أمام فولفسبورج يوم 14 أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق