ماني: لا أشعر أنني نجم عالمي.. وأراهن على صبغ شعري باللون الأحمر في حالة واحدة

بطولات [3] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع ساديو ماني بصمته منذ اللحظة الأولى مع بايرن ميونخ بتسجيل هدفه الأول في كأس السوبر ضد لايبزيج، وقد أجرى مقابلة صحفية مطولة مع الموقع الرسمي للنادي الألماني.

يشرح أفضل لاعب في إفريقيا لهذا العام سبب عدم شعوره بأنه نجم عالمي، وأشار إلى أنه يقبل بالرهان بتغيير لون شعره للأحمر في حالة واحدة.

وبدأ ماني حديثه عن هتاف الأطفال باسمه بحماس خلال جلسته التدريبية الأولى وقولهم ماني أنت الأفضل حتى أنهم تسلقوا الأشجار لرؤيته.

وقال ماني: "نعم لاحظت ذلك وكنت سعيدًا جدًا، حقيقة أن الأطفال يتسلقون الأشجار خاصة بالنسبة لي تحفزني بشكل كبير، بالطبع أريد أن أبذل قصارى جهدي هنا كل يوم في التدريبات وفي المباريات للفريق والجماهير".

وسُئل ماني كونه لاعب كرة القدم هل هذا ما يجعل الأطفال يستمتعون، ورد: "أعتقد ذلك، ما زلت أتذكر عندما كنت طفلاً، كنت معجبًا باللاعبين الرائعين وأردت أن أكون مثلهم، لهذا السبب من المهم جدًا بالنسبة لي أن أجعل الأطفال سعداء بلعبتي، الأطفال، كما يقولون، هم أيضًا أكثر النقاد صدقًا".

ماني أكد أنه لا يشعر بأنه نجم عالمي: "يقول الناس عني أنني نجم عالمي، لكنني لا أرى نفسي كنجم عالمي على الإطلاق، لا أعرف من أين أبدأ بهذه العبارة، كل ما يهمني هو أن أكون جزءًا من الفريق، أفعل كل شيء من أجل ذلك، أريد أن أبذل قصارى جهدي لزملائي في الفريق، تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة والفوز بالمباريات، أنا هنا لتقديم أفضل ما لدي مع بايرن ميونخ".

وبشأن رؤيته لدوره في بايرن ميونخ، أوضح ماني: "عندما تأتي إلى نادٍ كبير مثل ليفربول أو بايرن ميونخ كلاعب شاب، فهذا ليس بالأمر السهل دائمًا، لا يزال لديك الكثير لتتعلمه في جميع جوانب الحياة، لقد عشت الكثير في مسيرتي، وتطورت كشخص ولاعب".

وأكمل: "الآن أريد أن أقدم كل خبرتي إلى الفريق وأساعد في جعله أقوى حتى نتمكن جميعًا من تحقيق أهدافنا، في الوقت الحاضر، أنا لاعب متمرس وأعرف كيفية التعامل مع هذا النوع من الضغط، بالنسبة لي، التوقعات تعني الدافع، وهو ما يدفعني بشكل كبير، في النهاية، هذا يساعدني والفريق بأكمله على تحقيق أهدافنا".

وعما يجعل بايرن ميونخ نادِ مميز بالنسبة له، استطرد لاعب ليفربول السابق: "عندما كنت في سالزبورج، شاهدت الكثير من مباريات بايرن، وحتى بعد أن انتقلت إلى إنجلترا، كنت أراقب الدوري الألماني دائمًا، قبل انتقالي، تحدثت مع تياجو ألكانتارا، لقد أخبرني بكل شيء عن الفريق والمدينة".

واسترسل: "الكل يعرف هوية بايرن، بالنسبة لي، "ميا سان ميا" تعني أن الفريق يأتي دائمًا في المرتبة الأولى، إن العمل الجماعي هو الذي يهم، وليس الفرد، هذا ما يجعل نادي بايرن ميونخ مميزًا للغاية، يمكنني التوافق مع هذه الفلسفة بسهولة شديدة لأنني مقتنع بشدة أن هذا هو الطريق إلى النجاح، تحديد الهوية هو المفتاح، لهذا السبب لم أتردد ثانية عندما أتيحت لي الفرصة للانتقال إلى ميونخ".

اقرأ أيضًا | بايرن ميونخ يوجه رسالة إلى ليفاندوفسكي

واصل ماني للحديث عن فريقه الجديد بايرن ميونخ وسبب اختياره القميص رقم 17، وأوضح: "عندما تقرر انتقالي، سألت عن الأرقام التي لا تزال متاحة واخترت 17، أعلم أن بعض اللاعبين الرائعين قد ارتدوا ذلك، بالإضافة إلى 17 مكونة من 10 و7، وهما رقمان يعجباني كثيرًا، إنه الرقم المثالي بالنسبة لي".

وسُئل إذا سبق وزار مدينة ميونخ حين كان لاعبًا لسالزبورج وأجاب: "لقد زرت المدينة عدة مرات، مع أصدقائي، وبمجرد أن كنا في ملعب أليانز أرينا، في مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال، في ذلك الوقت، لم أستطع تخيل اللعب هناك بنفسي يومًا ما".

وإذا كان تواجد في مهرجان أكتوبر وهو خاص بالثقافة الألمانية، أصر ماني: "لسوء الحظ ليس بعد، لكنني أتطلع حقًا إلى ذلك، لدي حتى ليدرهوسين (بنطلون جلدي تقليدي) في المنزل منذ وقتي في سالزبورج، احتفظت به لأنني دائمًا أحب ارتداءه وأنا مهتم جدًا بشكل عام بالآخرين الثقافات".

ماني سُئل عن سبب تصفيفة شعره، وأوضح: "الخط الأشقر؟ لقد كان لدي ما يقرب من عشر سنوات، أردت أن أفعل شيئًا لم يكن لدى أي شخص آخر، جاء مصفف شعري بهذه الفكرة في البداية لم أرغب في القيام بذلك لأنني كنت أعرف أنه لن يعجب والداي، لكنني قررت أن أغتنم الفرصة، كان والداي بعيدين للغاية، بالطبع، اتصلوا بمجرد أن رأوا ذلك: "ساديو، ماذا فعلت بشعرك؟ إنه لا يبدو لطيفًا تخلص منه!' لقد قمت بالفعل بإزالته في المرات القليلة الأولى قبل أن أعود إلى المنزل، وفي أوروبا، قمت بصبغه مرة أخرى، حتى الآن، اعتاد والداي على ذلك أيضًا".

وتقبل ماني المراهنة بصبغ ذلك الخط الأشقر باللون الأحمر حال تتويج بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، وأكد: "حسنًا أوافق، إذا فزنا بدوري الأبطال، سأصبغه باللون الأحمر".

وعن إمكانية تقليد الأطفال له بتصفيفة شعره، أتم: "لا أفضل ذلك! لا أريدهم أن يتورطوا في مشاكل مع والديهم بسببي (يضحك)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق