رئيس بايرن ميونخ السابق: ماني ودي ليخت ليسا من الطراز العالمي

بطولات [3] 0 تعليق 562 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد الألماني كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، الإدارة الحالية للبافاري، بسبب التعاقد مع ساديو ماني وماتياس دي ليخت في نافذة الانتقالات الصيفية.

وأنفق بايرن ميونخ ما يقرب من 99 مليون يورو، من أجل التعاقد مع ماني ودي ليخت، كما أن جناح ليفربول السابق سيتقاضى راتبًا سنويًا قيمته 15 مليون يورو، بينما مدافع يوفنتوس سيحصل على 10 ملايين يورو.

وقال رومينيجه في تصريحات عبر "Sportbuzzer" الألمانية: "مع كل الاحترام الواجب لساديو ماني وماتيس دي ليخت، فكلاهما ليسا لاعبين من الطراز العالمي بالنسبة لي".

وأضاف: "بالطبع سيُحقق ماني أداءً جيدًا في الدوري الألماني ويسجل أهدافه، لكنه في سن الثلاثين، لا أعتقد أنه سيُقدم أعلى مستوى مُطلق".

اقرأ أيضًا.. رومينيجه يروي قصة غريبة مع رونالدو

وواصل: "لو كان الأمر بخلاف ذلك، لكان يورجن كلوب بالتأكيد سيحارب بقوة أكبر للإبقاء على المهاجم في ليفربول".

وتابع: "أنا أكثر تشككًا بشأن دي ليخت، بالتأكيد يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، لكن المواسم الثلاثة الأخيرة في يوفنتوس لم تكن أفضل شيء".

واختتم تصريحاته قائلًا: "كان يجب أن يكون قادرًا على التطور أكثر بعد بدايته الغاضبة في مسيرته في أياكس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق